راؤول يأمل العودة إلى المنتخب

اذهب الى الأسفل

راؤول يأمل العودة إلى المنتخب

مُساهمة من طرف soufianebac في السبت أغسطس 09, 2008 11:27 pm






يأمل راؤول غونزاليس قائد فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم أن يعود من جديد للمنتخب الإسباني بعد تولي مدربه السابق في ريال فيسنتي ديل بوسكي منصب المدير الفني خلفاً لأراغونيس الذي رحل إلى فريق فنربخشة التركي.
وقال راؤول المتواجد مع فريقه في معسكر تدريبي بالنمسا: "يجب أن أتابع اللعب بشكل جيد مع ريال مدريد في الدوري لأن ذلك سيؤهلني للعب مع المنتخب. إذا استدعيت، سأفرح كثيراً وسأواصل العمل جيداً حتى في حال لم يتم استدعائي".
وكان أراغونيس أصر على استبعاد راؤول من قائمة إسبانيا في كأس أمم أوروبا متحدياً جميع وسائل الإعلام في بلاده والتي طالبت بضم اللاعب الذي يحمل الرقم القياسي في عدد الأهداف الدولية مع إسبانيا.
ومن جهة ثانية، أكد راؤول أن الاتهامات التي وجهت ضده بأنه لم يفرح لفوز بلاده بكأس الأمم الأوروبية صادرة "عن أشخاص لا يعرفونه".
وقال الإسباني: "من يقول ذلك لا يعرفني.. كانت بطولة أسعدتنا جميعاً وقدم خلالها المدرب لويس أراغونيس واللاعبون كرة قدم ذات مستوى رفيع".
وأضاف: "استمتعت بمشاهدة المباريات من البيت.. قدم الفريق مستوى تصاعدياً من مباراة لأخرى، لقد استحققنا الفوز بلا شك".
هدفنا الفوز بدوري الأبطال

وحول أهدافه مع فريقه في الموسم الجديد، أكد راؤول أنه وزملاءه حددوا لقب دوري أبطال أوروبا كهدف للموسم المقبل بعدما نجح الفريق في الفوز بالدوري المحلي في الموسمين الماضيين.
وقال راؤول في حوار نشرته صحيفة "آس" الإسبانية إن ريال مدريد يتمتع بوضع طيب وصفوفه مكتملة رغم عدم ضم أي لاعب جديد إلى الآن، مشيراً إلى رغبة اللاعبين في إحراز اللقب الأوروبي العاشر في تاريخ النادي.
وأوضح راؤول أن الفوز بدوري أبطال أوروبا هدف لن يتوقف الفريق عن السعي إليه حتى في حال فشل انضمام البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي إلى ريال مدريد، وهو اللاعب الذي نال قسطاً كبيراً من مديح المهاجم الأسباني.
وأشار راؤول إلى أن حالة الانسجام العالية بين لاعبي ريال مدريد وارتباطهم بعلاقات صداقة فيما بينهم تنعكس إيجابياً على الأداء داخل الملعب وهو ما سيكون عاملاً مساعداً على الفوز بدوري الأبطال.

وسبق لراؤول أن فاز مع ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات أعوام 1998 و2000 و2002 وهي المسابقة التي يتصدر قائمة هدافيها على مدار التاريخ برصيد 61 هدفاً.
avatar
soufianebac
عنصر ذهبي
عنصر ذهبي

ذكر
عدد الرسائل : 250
العمر : 27
وسام ذهبي :
تاريخ التسجيل : 18/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hoda.akbarmontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى